Mariam

تحميل لعبة مريم الاصلية للكمبيوتر للاندرويد 2018 أهلاً وسهلاً بكم من جديد زوار موقع - سوفتويو- الكرام ؛ اليوم معكم من قسم تحميل العاب اندرويد 2018 لكي أقدم لكم لعبة جديدة، أشتهرت كثيراً في الأيام الماضية…

تحميل لعبة مريم الاصلية للكمبيوتر للاندرويد 2018 أهلاً وسهلاً بكم من جديد زوار موقع – سوفتويو- الكرام ؛ اليوم معكم من قسم تحميل العاب اندرويد 2018 لكي أقدم لكم لعبة جديدة، أشتهرت كثيراً في الأيام الماضية حتى أصبحت أكثر الألعاب انتشاراً، وصار الملايين حول العالم يبحثون عن تحميل لعبة مريم apk في كل المواقع والمتاجر، ما أتحدث عنه هي لعبة مريم بالطبع إنها غنية عن التعريف الجميع اليوم سمع عنها، وصار يُحكى قصص كثيرة عن حقيقة لعبة مريم المرعبة، ونحن في هذا المقال سوف نتعرف معاً على أسرار كثيرة حول هذه اللعبة المذهلة.

لعبة مريم الأصلية

تحميل لعبة مريم الأصلية 2018 أثارت لعبة مريم المرعبة دجة كبيرة جداً بين محبي هذا النوع من الألعاب، حيث تمكنت وفي فترة قصيرة جداً أن تنجح نجاحاً باهراً في عالم ألعاب الرعب. ونظراً لهذا النجاح الذي حققته هذه اللعبة وكثرة البحث عنها قررنا أن نوفر لكم تحميل لعبة مريم الحقيقية برابط مباشر من خلال هذه الصفحة، كي نكمل مسيرتنا في توفير كل ما هو مميز وجديد.

من هي مريم وما قصتها؟

مريم هي فتاه صغيرة تبلغ من العمر 9 سنوات وهي بطلة اللعبة، تختلف قصة مريم في بعض النواحي من إصدار لآخر، حيث تم إطلاق العديد من الإصدارات لهذه اللعبة، ولكن في النهاية مضمونها واحد، في هذا المقال سوف نكشف لكم الكثير عن لعبة مريم.

تحميل لعبة مريم الحقيقة

أما عن قصة الطفلة مريم المرعبة تدور أحد رويات هذه اللعبة المذهلة حول أن هذه الفتاة التي تدعى مريم أنها كانت تعيش في منزل جميل مع أسرتها، وذات مرة أستيقظت في منتصف الليل لكي تشرب القليل من الماء، وبينما هي كذلك سمعت صوت أحد يستغيث ويطلب المساعدة في الغابة المجاورة للمنزل.

ولإن مريم فتاة طيبة وتحب مساعدة الأخرين، قررت أنت تذهب وراء الصوت وترى ما إذا كان أحد يحتاج للمساعدة، والذي ساعدها على إتخاذ ذلك القرار الخطير إنها لاحظت أن ذلك الصوت يأتي من مكان قريب جداً من المنزل.

لعبة مريم المرعبة: ذهبت مريم بإتجاه باب المنزل، فتحت الباب ببطء شديد حتى لا تيقظ والداها، ثم خرجت بإتجاه الغابة. مازالت تسمع الصوت، ظلت مريم تمشي بإتجاه الصوت ولكنها كلما أقتربت من الصوت وجدت الصوت مازال بعيداً، ثم أشتد الصوت بعض الشئ، فما كان من الفتاة مريم الإ أنها ظلت تركُد وتركُد ناحية الصوت حتى تعبت من الركد، وبعد ذلك أدركت أنها أبتعدت كثيراً من المنزل.

لعبة مريم الأصلية: أدركت مريم أنها أخطأت خطأً كبيراً عندما خرجت في مثل هذا الوقت خصوصاً بدون علم والداها، قررت أن تعود إلى المنزل، لإن الصوت أصبح مخيفاً ومرعباً جداً وأصبح يأتي من كل مكان، ولكن الغابة كانت قد أظلمت جداً ولا تستطيع أن ترى طريق المنزل، وصارت تسمع أصوت غريبة ومرعبة أحياناً ضحكات مخيفة وأحياناً صرخات مرعبة، أشتد خوف مريم وصارت تجري لكي تبتعد من هذه الأصوات المخيفة.

بينما هي كذلك وجدت نفسها أمام وحش مخيف حاولت الهرب منه ولكنها لم تستطيع الفرار منه كلما ذهب إلى مكان وجدتها أمامها، أخبرها هذا الوحش بصوت مخيف أنها داخل مملكته وأن أي شخص يتجرأ ويدخل الغابة المعونة تصيبه لعنة الوحش، ظلت تصرخ مريم من الخوف فإذا بذلك الوحش القبيح يضرب مريم ضربة قوية جعلتها تتطاير بين الأشجار ثم سقطت على الأرض وتحولت إلى شكل مخيف، ثم تركها ذلك المرعب بعد أن لعنها وحولها إلى دمية مرعبة.

كيف يمكنني التحكم في اللعبة

تنزيل لعبة مريم الأصلية 2018 بعدما حلت اللعنة على مريم تاهت في تلك الغابة المخيفة، هنا يأتي دورك حيث أنه بعد قيامك بـ تحميل لعبة مريم المرعبة 2018 وعندما تبدأ اللعبة سوف تجد لعبة مريم تخبرك أنها تائه بتلك الغابة وعندما حل الظلام لم تعد ترى بيتها وتطلب منك مساعدتها للوصول إلى منزلها.

وأثناء طريقها للعودة إلى منزلها بمساعدتك ترى الكثير من المناظر المرعبة والأصوات المخيفة وتبدأ في الحديث معك وتسرد عليك مجموعة من الأسئلة مثل أسمك وأمور أخرى مختلفة، وتطلب منك أن تكون صديقها وأن لا تخف من منظرها المرعب وأنها سوف تساعدك إذا تعرضت إلى أي خطر أثناء المهمة، لنك قبلت مساعدتها.

تحميل لعبة مريم اندرويد مجانا برابط مباشر

عند الوصول إلى المنزل تطلب منك أن تنتظرها لبضع ثواني وسوف تعود إليك مرة أخرى، وعندما تخرج لك مرة ثانية تقول لك أنها أخبرة أحدى والديها عنك وأنه متحمس للقائك، بالإضافة إلى أنه أحد والديها ليس موجود بالمنزل، لذا فإنها تطلب منك مرافقتها مرة آخرى ولكن هذه المرة للعثور على إحدى والداها أو أختها.

وبينما أنت تبحث معها عن المفقود من أسرتها تقابل ساحر عجوز شكله مخيف ومرعب، ويخبرك أنه سوف يطرح عليك بعض الأسئلة إذا أجبتها سوف يساعد مريم وأسرتها على التخلص من اللعنة. ولكن أكثر الأمور المرعبة في لعبة مريم أن هذا الساحر الشرير وضع  شرط خطير جداً وهو إذا أخطأت في الإجابة على أي سؤال سوف يرسل إليك جنية تزورك في المنام ليلاً.

مميزات لعبة مريم المرعبة 2018

  • اللعبة جميلة ومسلية جداً لمحبي العاب الرعب.
  • لعبة مريم الأصلية تضعك في جو ملئ بالإثارة والرعب.
  • تنسيق الصور والمناظر والأماكن مصمم بدقة عالية.
  • تم وضع العديد من المؤثرات الصوتية المرعبة لتدخلك عالم ملئ بالرعب والغموض.
  • تحميل لعبة مريم الأصلية مجاناً.
  • لعبة مريم متوفرة باللغة العربية.
  • يمكن لأى شخص التعامل مع لعبة مريم المرعبة بكل سهولة فهي ليست لعبة معقدة.
  • تنزيل لعبة مريم الحقيقة يتم بمنتهئ السرعة ودون أي عناء.
  • لعبة مريم 2018 الجديدة تحظى بشعبة كبيرة للغاية، حيث أن لها عشاقها ومحبيها من كافة إنحاء العالم.

تحذير هام

لعبة مريم المرعبة غير مناسبة للأطفال أقل من 9 سنوات، حتى لا تؤثر على حالتهم النفسية.

  • الاسم: Mariam
  • السعر: 0.00 USD
  • نظام التشغيل: android
  • حجم الملف: 25.93 م.ب
  • التصنيف: